العودة   منتديات الإرشاد للفتاوى الشرعية فتاوى الإرشاد أقسـام الأسرة والمجتـمع قسم الأسرة المسلمة
منوعات المجموعات مشاركات اليوم البحث

 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

محب السلف

الهيئـة الإداريـة


رقم العضوية : 2
الإنتساب : Feb 2010
الدولة : بلاد الإسـلام
المشاركات : 2,131
بمعدل : 0.38 يوميا

محب السلف غير متواجد حالياً عرض البوم صور محب السلف


  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : محب السلف المنتدى : قسم الأسرة المسلمة
افتراضي الوطء في الدّبر .
قديم بتاريخ : 16-03-2010 الساعة : 07:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد/ في حالة لا قدّر الله قام الرجل بمجامعة زوجته من الدبر في لحظة من النشو ، وبعدها ندم وتاب توبة نصوحا أن لا يكرر فعلته ثانيا .

أتمنى من الله أن تجيبوا على السؤال

وشكرا




الجواب : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وطء الزوجة في الدّبر مُحرَّم بل هو كبيرة من كبائر الذنوب ، ومن وقع في كبيرة من كبائر الذنوب ثم تاب تاب الله عليه ، بشرط أن تكون التوبة نصوحا ، وذلك :

بأن تكون لله
ويندم على ما فات
ويعزم على عدم العودة

بل من وقع في الشِّرك ثم تاب تاب الله عليه .

والله تعالى أعلم .

المجيب الشيخ/ عبدالرحمن السحيم
عضو مكتب الدعوة والإرشاد


رد مع اقتباس
 

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل من تتبع العورات أن نسأل عن صاحب جناية انتشر خبرها في المجتمع .. راجية العفو قسـم الفتـاوى العامـة 0 30-10-2014 10:08 PM
ما حكم الزوج الذي يأتي زوجته من دبرها ؟ ناصرة السنة قسم الأسرة المسلمة 0 19-03-2010 07:34 PM
ما حُـكم إتيان الذَّكر لذَكَر مثله ؟ محب السلف قسـم المحرمـات والمنهيات 0 13-03-2010 09:24 PM
هل صحيح أن الزوج لا يلزمه كفن امرأته ولو كان غنياً ولا يجب عليه علاجها ناصرة السنة قسم الأسرة المسلمة 0 22-02-2010 10:06 PM
هل إتيان المرأة الأجنبية في دبرها وبين أفخاذها يعد زنا ؟ راجية العفو إرشـاد المـرأة 0 11-02-2010 10:17 PM


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 03:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2025, by Sherif Youssef

يُشْترَطُ فِي حَالِ نَقْلِ الفَتَاوَى مِنْ مُنْتَدَياتِ الإرْشَادِ ذِكْرُ اِسْمِ فَضَيلةِ الشَيْخِ عَبْدِ الرَحمنِ السُحَيْمِ أَوْ ذِكْرُ اسْمِ المُنْتَدى